بطاقتك إلى الثقافة

بطاقتك إلى الثقافة وبطاقة One Pass الجديدة من قطر تُبدع
Insert text here

بصفتكم عضواً مهماً، يسر متاحف قطر أن تقدم لكم بطاقة One Pass من قطر تبدع - بوابتكم الجديدة لأفضل العروض الثقافية في قطر خلال فترة كأس العالم FIFA قطر 2022™وما يليها. تمنحكم بطاقة One Pass أكثر من 350 تجربة فريدة ابتداءً من 1 أكتوبر 2022، بالإضافة إلى برنامج عضوية أكبر في عام 2023.

المشاركة مع صديق

نبذة عن بطاقة One Pass من قطر تبدع

تحل عضوية بطاقة One Pass من قطر تبدع محل عضوية بطاقتك إلى الثقافة، حيث تمنحكم تجارب مميزة تشمل الأطعمة والفعاليات الثقافية والتراثية والموضة خلال فترة كأس العالم FIFA قطر 2022™. بطاقةOne Pass متوفرة حصرياً على qacreates.com. اطلعوا على صفحة One Pass لمزيد من التفاصيل.

مزايا بطاقة One Pass خلال كأس العالم FIFA قطر 2022™ سارية ابتداءً من 1 أكتوبر وحتى 31 ديسمبر 2022. بطاقة One Pass متوفرة رقمياً، مما يمكّنكم من الاحتفاظ بها على تطبيق wallet على أجهزتكم الذكية. كما ستُرسل تفاصيل الاشتراك لكم عبر البريد الإلكتروني.

أعضاء بطاقتك إلى الثقافة المميزة الحاليون

ستُحوَّل عضوية بطاقتك إلى الثقافة المميزة للأعضاء الحاليين إلى بطاقة One Pass ذهبية مجاناً وسيتلقون بريداً إلكترونياً للتأكيد.

يمكن لأعضاء بطاقتك إلى الثقافة الذين تم تحويل عضويتهم تلقائياً إلى عضوية One Pass الذهبية والراغبين في ترقية عضويتهم إلى الفئة البلاتينية، زيارة بوابة One Pass والحصول على العضوية بسعرٍ مخفَّض.

أعضاء بطاقتك إلى الثقافة العائلية الحاليون

ستُحوَّل عضوية بطاقتك إلى الثقافة العائلية للأعضاء الحاليين إلى بطاقة One Pass عائلية مجاناً وسيتلقون بريداً إلكترونياً للتأكيد.

أعضاء بطاقتك إلى الثقافة الأساسية

نشجعكم على الحصول على عضوية بطاقة One Pass لتستمتعوا بالكثير من المزايا التي تشمل دخول إلى ما وراء الكواليس وجولات إرشادية ودخول مجاني لأهم معارض أشهر الفنانين المحليين والعالميين.


لأية استفسارات أخرى، يرجى زيارة صفحة الأسئلة المتكررة.

احصل على بطاقة One Pass من قطر تبدع