جاليري متاحف قطر، الرواق من الخارج

جاليري متاحف قطر، الرواق

يستضيف جاليري متاحف قطر، الرواق الواقع أمام حديقة متحف الفن الإسلامي من خلال برامجه المتنوعة ومساحته الواسعة العديد من المعارض التي تثير اهتمام الجمهور.

يُعرض حالياً في جاليري الرواق

تمثال معدني لامع على شكل كلب برتقالي مصنوع من البالونات

جيف كونز، "كلب بالبالونات (برتقالي)"، 1994–2000، فولاذ مقاوم للصدأ مصقول بدرجة عالية مع طلاء ملوَّن شفاف، 307.3 × 363.2 × 114.3 سم، إحدى خمس نسخ مختلفة، مجموعة مغربي. © جيف كونز. بإذن من غاليري منوشن، نيويورك. الصورة: توم باول إيماجينغ.

يقدّم معرض "تائهٌ في أميركا" الذي أشرف على إعداده القيّم الفني ماسيميليانو جيوني، نظرة فريدة على المسيرة المهنية الاستثنائية للفنان التشكيلي جيف كونز، وهو أحد أشهر الفنانين المعاصرين في العالم، والذي تجمع أعماله بين فن البوب، والبساطة، والجاهزية. يُقام هذا المعرض لأول مرة في منطقة الخليج العربي ويستمر من 21 نوفمبر 2021 لغاية 31 مارس 2022.

اكتشف المزيد احجز تذكرتك

المعارض الأخيرة

إكس راي فاشن (2019)

تتكوّن المشاهد السبعة للفيلم من لقطات مصورة بتقنية 360 درجة لتمنح إحساساً مذهلاً بالواقعية.

هنا هناك (2015)

يستعرض معرض "هنا هناك" طبيعة الحياة البيئية والثقافية والاجتماعية في قطر والبرازيل من خلال أعمال أبرز الفنانين في البلدين. يعتبر المعرض جزءاً من العام الثقافي قطر-البرازيل 2014، ويضم أعمالاً فنية من إبداع 42 فناناً من قطر والبرازيل.

معرض رفات للفنان داميان هيرست (2013)

من خلال نقاش عام وحملة تسويقية في جميع أنحاء المدينة، دُعي الجمهور المحلي لإبداء رأيه الشخصي حول عدد من القطع الفنيّة الجديدة والغريبة بالنسبة لمجتمعنا.

معرض الذات لتاكاشي موراكامي (2012)

يعمل موراكامي في المجالات التجارية، مثل الأزياء والبضائع والرسوم المتحركة، وتعرف أعماله بعدم وضوح الخط الفاصل بين الفن الرفيع والشعبي. وتخاطب رسوماته التي تشبه الرسوم المتحركة الناس من جميع الأعمار والأذواق على حد سواء.

معرض مال لوّل (2012)

يضم هذا المعرض أعمالاً لفنانين قطريين ومجموعة من المقتنيات الشخصيّة الخاصة بعدد من القطريين والمقيمين في قطر.

شارك هذه الصفحة