كتاب الشهر | الأولمبياد: سجل وقائع رائع لحدث رياضي ملحمي

تضممكتبة 3-2-1 متحف قطر الأولمبي والرياضي آلاف الكتب من عالم الرياضة، وجميعها متاحة للزوار. وقد اختار فريق المكتبة هذا الشهر تسليط الضوء على كتاب الأولمبياد: سجل وقائع رائع لحدث رياضي ملحمي.

المشاركة مع صديق

بمناسبة دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس 2024، تقدم مكتبة 3-2-1 متحف قطر الأولمبي والرياضي كتاب الأولمبياد: سجل وقائع رائع لحدث رياضي ملحمي. وهو كتاب بمثابة سجل تاريخي يتناول الألعاب الأولمبية ويحتفي بها. ويضم هذا المجلد ذي التصميم الأنيق، طيفاً واسعاً من الحقائق والإحصائيات والصور المذهلة، التي تجسد جوهر الروح الأولمبية.

يتميز الكتاب بسرد رائع، يأخذ القراء في رحلة عبر اللحظات المثيرة التي شهدتها ميادين الألعاب، وأناقة ودقة لعبة الجمباز، وغيرها من اللحظات المميزة. ويتيح للقراء استشعار الانتصارات والتحديات التي يواجهها الرياضيون من مختلف أنحاء العالم.

وسواء كنت من عشاق الرياضة أو من محبي الألعاب الأولمبية، فإن هذا المجلد سيحملك في رحلة استثنائية عبر أحد أبرز الأحداث في تاريخ الرياضة.

المؤلف: جون ستراود

اللغة: الإنجليزية

تاريخ النشر: 2011

اقرأ هذا الكتاب ومئات الكتب الأخرى المتعلقة بالرياضة في مكتبة 3-2-1 متحف قطر الأولمبي والرياضي، أو اطلع على الكتالوج الشامل الخاص بنا على الإنترنت، لتتعرف على مزيد من كتب هذا المؤلف.

ساعات عمل المكتبة:

السبت – الخميس: 9 صباحاً – 7 مساء

الجمعة: 1:30 – 7 مساء

خطط لزيارة المكتبة