جميع القصص

تعرفوا على بودكاست سحر الثقافة

اكتشف التطور الثقافي في قطر في هذا البودكاست المميز الذي تستضيفه سعادة الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس أمناء متاحف قطر.

المشاركة مع صديق

alt text

يمكن الاستماع إلى بودكاست سحر الثقافة على منصات سبوتيفاي، وأبل بودكاستس، وغوغل بودكاست، وديزر، وكاستبوكس، وأنغامي.

في هذا البودكاست، تستضيف سعادة الشيخة المياسة شخصيات ثقافية بارزة من جميع أنحاء العالم، وتخوض معهم في محادثات متعمقة حول مكانة قطر على الساحة الثقافية والفنية والمعمارية وغيرها من الجوانب.


ستشهد الحلقة الافتتاحية حواراً ثنائياً مع المعماري جاك هيرتزوغ، الحائز على جائزة بريتزكير، والذي يشرف على تصميم متحف لوسيل، وهو مركز بحثي ومتحف فني من الطراز العالمي سيشيد في مدينة لوسيل.

كما ستسضيف سلسلة بودكاست "سحر الثقافة"، عدداً كبيراً من الضيوف من بينهم الفنانون صوفيا الماريا، وأولافور إلياسون، وجيف كونز؛ والمعماريون: أليخاندرو أرافينا، وريم كولهاس؛ وقيّمو المتاحف ومديروها، مثل الدكتورة جوليا غونيلا، وزينة عريضة، وعبد الله يوسف الملا، وماسيميليانو جوني، والشيخة آمنة بنت عبد العزيز آل ثاني، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون المتاحف والمقتنيات وحماية التراث؛ وفاطمة الرميحي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الدوحة للأفلام؛ ورعاة الفنون، مثل اللورد جاكوب روتشيلد، وماري جوزيه كرافيس وآخرون.

يمكن الاستماع إلى بودكاست سحر الثقافة على منصات سبوتيفاي، وأبل بودكاستس، وغوغل بودكاست، وديزر، وكاستبوكس، وأنغامي.

استمع الآن