كتاب الشهر |ويمبلدون: بطولة شعب - ذكريات وتذكارات

تضممكتبة 3-2-1 متحف قطر الأولمبي والرياضي آلاف الكتب من عالم الرياضة، وجميعها متاحة للزوار. وقد اختار فريق المكتبة هذا الشهر تسليط الضوء على كتاب ويمبلدون: بطولة شعب - ذكريات وتذكارات

المشاركة مع صديق

احتفاء بالسحر الخالد لبطولة ويمبلدون، تفخر مكتبة 3-2-1 متحف قطر الأولمبي والرياضي بتقديم كتاب "ويمبلدون: بطولة شعب - ذكريات وتذكارات"، وهو بمثابة احتفاء عميق ببطولة التنس الأعرق في العالم. يجسد هذا المجلد المنتقى بعناية، والمليء بالصور الحية والحكايات الجذابة والتذكارات النادرة، جوهر بطولة ويمبلدون.

من خلال سرد شيق، يقود الكتاب القراء عبر مجموعة متنوعة من المباريات الاستثنائية والمنافسات الشرسة والمفاجآت الرائعة. ويسلط الضوء على أساطير رياضة التنس مثل بيت سامبراس، وأندريه أغاسي، وكريس إيفرت، ومارتينا نافراتيلوفا، وبيورن بورغ، وجون ماكنرو، وستيفي جراف، ورود لافر، وبيلي جين كينج، وكين روزوال، ولو هود، وماريا بوينو، وغيرهم. وسيستكشف القراء مع هذا الكتاب التاريخ الغني لبطولة ويمبلدون، منذ انطلاقها في عام 1877 إلى يومنا الحالي.

وسواء كنت من عشاق التنس أو كنت معحباً بسحر بطولة ويمبلدون، فإن هذا الكتاب سيأخذك في رحلة استثنائية عبر تاريخ أحد أشهر الأحداث في عالم الرياضة.

المؤلف: ريتشارد جونز

اللغة: الإنجليزية

تاريخ النشر: 2013

اقرأ هذا الكتاب ومئات الكتب الأخرى المتعلقة بالرياضة في مكتبة 3-2-1 متحف قطر الأولمبي والرياضي، أو اطلع على الكتالوج الشامل الخاص بنا على الإنترنت، لتتعرف على مزيد من كتب هذا المؤلف.

ساعات عمل المكتبة:

السبت – الخميس: 9 صباحاً – 7 مساء

الجمعة: 1:30 – 7 مساء

خطط لزيارة المكتبة