كتاب الشهر: آمال وسلال

تضم مكتبة 3-2-1 متحف قطر الأولمبي والرياضي آلاف الكتب من عالم الرياضة، وجميعها متاحة للزوار. وقد اختار فريق المكتبة هذا الشهر تسليط الضوء على كتاب "آمال وسِلال

المشاركة مع صديق

احتفاءً بدورة الألعاب البارالمبية التي أقيمت مؤخراً في باريس، يسر 3-2-1 متحف قطر الأولمبي والرياضي اختيار كتاب "آمال وسلال" ليكون كتاب هذا الشهر. يروي الكتاب قصة ملهمة ومبهجة عن فريق كرة سلة، في إحدى المدارس الإعدادية، يتغلب على التحديات ويكتشف المعنى الحقيقي للعمل الجماعي، مما يعكس المثابرة والعزيمة التي يتحلى بها الرياضيون البارالمبيون.

ويسلط هذا الكتاب الضوء على الجوهر الحقيقي للصمود والشمول اللذين تتميز بهما الألعاب البارالمبية، ويحتفي بعزيمة الرياضيين ومثابرتهم، ويشجع القرّاء على إدراك قيمة كل فرد، بغض النظر عن بيئته أو ظروفه.

وسواء كنت من عشاق الرياضة أو قصص التغلب على التحديات، فإن كتاب "آمال وسلال" سيأخذك في رحلة ملهمة وحافلة بالعمل الجماعي والشجاعة والأمل.

المؤلف: جيك مادوكس

اللغة: الإنجليزية

تاريخ النشر: 2021

اقرأ هذا الكتاب ومئات الكتب الأخرى المتعلقة بالرياضة في مكتبة 3-2-1 متحف قطر الأولمبي والرياضي، أو اطلع على الكتالوج الشامل الخاص بنا على الإنترنت، لتتعرف على مزيد من كتب هذا المؤلف.

ساعات عمل المكتبة:

السبت – الخميس: 9 صباحاً – 7 مساء
الجمعة: 1:30 – 7 مساء

خطط لزيارة المكتبة