وفي نسخة هذا العام، تعرض أكثر من 20 علامة محلية وإقليمية مختارة مجموعاتها التي تشمل الأزياء الجاهزة للارتداء وأزياء السهرة والعباءات والإكسسوارات. ويشارك في الفعالية مصممون من الأرجنتين في إطار العام الثقافي قطر - الأرجنتين 2025، إضافةً إلى خريجي مبادرة فاشن ترست العربية، ومواهب من نيجيريا، وعلامات مختارة من مبادرة "إصدارٌ عالمي" في M7. ووقع الاختيار على كل علامة لتميّزها في سردها المتفرد، وحِرفيتها، وقصتها الإبداعية، ورؤيتها الخاصة في التصميم.
تتألق هذه النسخة بالإطلاق الإقليمي الأول للعلامة التجارية "مارفا ستانس" في قطر، وهي العلامة البريطانية المرموقة عالميًا بأزيائها الخارجية المستدامة والعملية والقابلة لإعادة التركيب والبعيدة عن قيود المواسم؛ حيث تعكس مشاركتهم التحوّل العالمي المتنامي نحو استهلاك أكثر مسؤولية في عالم الأزياء، وتؤكد دور M7 في ربط جماهير الدوحة بعلامات دولية تشق طريقها عالميًا.
من خلال جمع المواهب الإقليمية والعالمية، يرسّخ "ذي إيديت" مكانة M7 كمركز إبداعي تلتقي فيه التصميم والثقافة وريادة الأعمال.
